نحنا بنحكي – الى معين شريف.. ألست بمتملق محترف؟

img
NE7NA BN7KI 0 Ne7na Magazine الوسوم:

موسى عبداللهنحنا: فتح الفنان اللبناني معين شريف النار على نجوم لبنان واصفاً إياهم بالمتملقين، وقال بتغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويترالفنانين المتملقين لا يمثلونا” مستخدماً بعض الوسوم التي لها علاقة بفلسطين للتمويه عن قصده الأساسي، نجوم لبنان، ظناً منه وأن الجمهور غبي لا يعرف قصده.

دخل معين شريف في لعبة التصنيفات التي يعشقها منذ دخوله عالم الفن، ومنح صفة التملق لكل فنان لبناني قال كلمة الحلق بعد هجوم وزير خارجية لبنان المستقيل شربل وهبة على دول الخليج والمملكة العربية السعودية.

تغريدة معين شريف جاءت بعد ٢٤ ساعة من دفاع نجوم لبنان عن المملكة العربية السعودية، ولا يمكن وضعها الّا في خانة الهجوم على كل فنان لبناني قال كلمة الحق تجاه مملكة الخير، واذا ما أراد معين شريف اتهام الآخرين بتفسير كلامه بطريقة خاطئة وتحريفه، فإن المقصود واضح و “ما بتمشي على حدا”. 

يبدو وأن معين شريف متأثر جداً بتداعيات أزمة كورونا التي أثرت عليه سلباً، ووضعته في عالم النسيان يركض خلف موضوع ما لعل وعسى أن يُسلط الضوء عليه في هذه الأيام، خاصة وأن إسمه قد إختفى عن الساحة الفنية منذ سنوات طويلة.

بأي حق يتهم معين شريف نجوم لبنان بالتملق؟ يبدو وأن ذاكرته قد خانته، وتناسى أنه من المتملقين ومواقفه تشهد على ذلك، وهجومه على غيره وعدم تقبله الرأي الآخر يشهد على ذلك، وتصنيفه للناس والنجوم كما يشاء يشهد على تملقه، ودفاعه عن بعض الأنظمة العربية يشهد على تملقه.

بما أن نجوم لبنان لا يمثلون معين شريف الذي يعشق تلك التسميات، فالسؤال الذي يطرح نفسه، ماذا يُمثل معين شريف؟ هل يُدرك أن معظم الجمهور العربي لم يسمع بأغنية له الّا عندما كان من أبناء شركة روتانا السعودية التي قدمته للجمهور العربي، ومن بعد نكرانه للمعروف أصبح في خبر كان.

يبدو وأن معين شريف لم يُشاهد مواقف شريحة واسعة من اللبنانيين على مواقع التواصل الإجتماعي انتقدوا كلام الوزير شربل وهبة، ودافعوا عن المملكة العربية السعودية التي لم تتخلى عن لبنان، وأيدوا مواقف نجوم لبنان في دفاعهم عن السعودية.

لا بُد وأن يُدرك معين شريف أن مكانته التمثيلية لا تخوله انتقاد غيره، وكما يُقاليللي بيته من قزاز لا يرشق الناس بحجارة، نحن في لبنانوحارتنا ضيقة ومنعرف بعض“.

الكاتب Ne7na Magazine

Ne7na Magazine

مواضيع متعلقة

اترك رداً