نحنا بنحكي – التاريخ يذكر ملحم بركات ويضع راغب علامة في خانة النسيان

موسى عبداللهنحنا: يبدو وأن الموسيقار اللبناني الراحل ملحم بركات لن ولم يسلم من هجوم بعض الفنانين اللبنانيين عليه حتى وهو تحت التراب، اذ يبدو وأنهم يحسدونه حتى على رحيله وخلاصه من هذا الوسط الفني الذي يأكله النفاق والكذب والحقد والضغينة.

في هجوم متوقع، شن النجم اللبناني راغب علامة هجوماً عنيفاً على مجموعة من النجوم، ومن بينهم الراحل ملحم بركات الذي لم يسلم من لسان راغب علامة الذي وصف ملحم بركات بأنه مسكين وكان حلمه النجاح في مصر ولم ينجح.

يبدو وأن مرحلة الغرور التي وصل لها راغب علامة باتت متقدمة جدا، خاصةً بعد فشله بتقديم أي عمل غنائي ضارب منذ سنوات، كما وأن صوته تراجع بنسبة كبيرة، ولم يعد قادراً على الغناء لايڤ بطريقة صحيحة، في حين أن الراحل ملحم بركات عندما كان في سن راغب علامة كان نجماً استثنائياً بألحانه وأغنياته وأداءه على المسرح.

عندما يصبح بعض النجوم حبر على ورق ونجوم من كرتون، تخف ذاكرتهم ويضربها الزهايمر نتيجة ابتعادهم عن النجاحات، خاصة وأن التاريخ لا يذكر الثرثارة، ولا يذكر من يتحدثون مثل نساء الفرن، يتنقلون من وسيلة اعلامية الى آخرى بهدف شد الإنتباه بتصاريحهم المنافقة وأقوالهم الكاذبة، لعل وعسى أن يعود مركبهم الى شط النجاح.

لا شك في أن التاريخ سوف يذكر ملحم بركات، ويضع راغب علامة في خانة النسيان، لأن التاريخ يذكر العظماء بعطائهم، وما قدمه ملحم بركات للأغنية اللبنانية وبلده لبنان لن يقدمه راغب علامة حتى لو عاد مراهقاً واحترف الفن من أول وجديد.

عن Ne7na Magazine

شاهد أيضاً

نحنا بنحكي – صوت مصر صوت لبنان صوت الخليج أوهام بأوهام.. لا صوت ينفرد بالساحة الفنية!

موسى عبدالله – نحنا: لا شك في ان مصطلح “سياسة القطب الواحد” ينطبق في السياسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *