نحنا بنحكي – وزن اليسا كشف عقولهم الناقصة!

موسى عبداللهنحنا: انشغل بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي وأولئك الذين يطلقون على أنفسهم صحفيين واعلاميين بإطلالة النجمة اللبنانية اليسا مساء أمس في حفلها ضمن حفلات موسم جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث بدا على اليسا الوزن الزائد، ما دفع بهؤلاء للتنمر على اليسا وشكلها، وكأنهم أشخاص لا تزيد وتنقص أوزانهم نتيجة أسباب وعوامل قد تكون صحية واخرى مزاجية حسب مزاج الشخص.

تعليقات بلا طعمة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي تؤكد مرة جديدة على العقول الناقصة والفارغة والنماذج السخيفة على السوشيال ميديا، والمصيبة الكُبرى تعليقات وانتقادات أولئك الصحفيينالبايخينالذين وصلوا الى صفوف الجامعة بالواسطة والمحسوبيات لأنهم أغبياء وتافهين ولم تمر من أمامهم المبادئ والقيم الإنسانية والأخلاقية قبل تلك المهنية.

اليسا اخر همها تلك التعليقات البايخة لأنها انسانة متصالحة مع ذاتها، وتدرك جيداً ما لها وما عليها، وتمتلك من القناعة الكثير، ولكن الأسف كل الأسف على تلك النماذج التي وصلت الى مستوى من السطحية بات يشكل خطراً على صحة الإنسان النفسية.

متى يدرك البعض أن الفنان مثل عامة الناس، حرٌ بشكله وأزيائه ووزنه، ولا يحق لأي إنسان أن يوجه له أي كلمة عن شكله ومظهره الخارجي مهما كانت، ولا بُد وأن يُدرك هؤلاء أن السخرية من الشكل تتعارض وتتنافى مع الأخلاق والأديان.

عن Ne7na Magazine

شاهد أيضاً

نحنا بنحكي – صوت مصر صوت لبنان صوت الخليج أوهام بأوهام.. لا صوت ينفرد بالساحة الفنية!

موسى عبدالله – نحنا: لا شك في ان مصطلح “سياسة القطب الواحد” ينطبق في السياسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *