نحنا بنحكي – فرح شريم رسمت هوية فنية خاصة وهذا المطلوب منها

موسى عبدالله – نحنا: طرحت الفنانة اللبنانية فرح شريم أول من أمس الجمعة أغنيتها الجديدة “بعدو قلبي” حصرياً عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، وجاءت باللهجة اللبنانية وبقالب غنائي شعبي – رومنسي.

ترسم فرح شريم طريقها نحو النجومية بخطوات مدروسة من حيث إختيار الكلمة واللحن، تحسب خطواتها جيداً دون أن تسقط في فخ السرعة و “العجلة”، تدرك جيداً أن طريق النجاح لا يأتي بالسهل، اذ يحتاج لكل ما هو جديد ومختلف، وتمكنت من رسم هويتها الفنية بنجاح، حيث أثبت ذلك بأغنيتها الجديدة “بعدو قلبي” خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته أغينتها الشهيرة “قلبي الو” التي صدرت قبل أقل من عام.

بعد أغنيتي “قلبي الو” و “نظر عيني” بدت واضحة المعالم الهوية الفنية التي رسمتها فرح شريم، الأغنية اللبنانية الشعبية – العصرية، حيث قدمت الكلمة التي تشبه شخصيتها وتركيبتها، واختارت اللحن الشعبي – الدافئ الذي يتناغم مع خامة صوتها الملونة بين “الحنية” والقوة الناعمة.

لا بُد وأن تدرك فرح شريم أن المطلوب منها في المرحلة القادمة، الحفاظ على الخط الغنائي الذي رسمته، تضع الأغنية اللبنانية هدفاً ثابتاً يُمنع التنازل عنه، تعمل على تثيبت هويتها الفنية من أجل المنافسة، فالقوة في الثبات الموسيقي، ومقولة أن تنوع اللهجات والأنماط الغنائية تحقق الإنتشار والنجومية مقولة خاطئة.

جدير بالذكر أن أغنية “بعدو قلبي” من كلمات والحان محفوظ الماهر وتوزيع حسام صعبي.

عن Ne7na Magazine

شاهد أيضاً

نحنا بنحكي – لا حدود ل كارول سماحة في الغناء المباشر

نحنا: لا شك في أن الفنان الحقيقي من يمتلك القدرة على الغناء مباشرة على المسرح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *