نحنا بنحكي – حمزة نمرة “رايق”بفنه.. لا خلاف وإختلاف على ذكاءه!

موسى عبدالله – نحنا: لا شك في أن النجم المصري حمزة نمرة واحداً من أبرز المغنيين على الساحة الفنية في مصر والوطن العربي، ويُعتبر من الأصوات القادرة على تقديم مختلف الأنماط الغنائية، اذ يمتلك قدرات صوتية واسعة تساعده على التنويع الموسيقي.

طرح حمزة نمرة مؤخراً ألبومه الجديد “رايق”، وقدم خلاله أنماطاً موسيقية منوعة ومواضيع مختلفة، أعمال غنائية غلب عليها طابع الفن الحقيقي بعيداً عن الفن التجاري، وأثبت بألبوم “رايق” أن الفن بخير طالما وأن الهدف الأساسي يكمن بتقديم أعمال غنائية من خارج الصندوق مع الحفاظ على الجودة والنوعية.

يمتلك حمزة نمرة ذكاءاً في إختياره للأعمال الغنائية، اذ يعرف جيداً مساحات صوته ونقاط قوته، ما يُساعده على إختيار الألحان، كما ويُعتبر ملحناً ذكياً عمل على تطوير ذاته من خلال دراسته للموسيقى، ونجح في تقديم الألحان المتجددة من حيث المقامات والتكنيك.

لا يعيش حمزة نمرة على الأوهام، اذ يستند على موهبة خطيرة ويتسلح بقدرات صوتية هائلة، كما ويُدرك مكانته جيداً ويثق بذاته الى أبعد الحدود، والفنان الذي يثق بنفسه لا مكان للتأثير على نجاحه والتشويش على ما يُقدمه، اذ تكمن قوة الفنان بالثقة والعمل والإرادة والطموح، وجميعها صفات موجودة في حمزة نمرة الإنسان والفنان.

كلمة حق في حق حمزة نمرة اذ بات الباطل سيد المواقف في الفن، فإنه من الفنانين المظلومين اعلامياً في مصر والوطن العربي، ومهما اشتدت رياح الظلم الإعلامي عليه، فإن رياح الجمهور أشد وطأة وأكثر تأثيراً في نجاح حمزة نمرة الذي لا خلاف وإختلاف على موهبته وذكاءه.

عن Ne7na Magazine

شاهد أيضاً

نحنا بنحكي – الزجل اللبناني بأغنية “اهلا بالجمال”.. خطوة تُحسب ل رامي عياش

موسى عبدالله – نحنا: يُعتبر الزجل فن من فنون الأدب الشعبي وشكل تقليدي من أشكال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *