نحنا بنحكي – اصالة نصري في الجزء الأول من ألبوم “لحقت نفسي”.. استاذة في التجدد والتمرد الموسيقي

موسى عبدالله – نحنا: طرحت النجمة السورية اصالة نصري قبل شهر الجزء الأول من ألبومها الجديد “لحقت نفسي”، وحقق أكثر من 31 مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

وضم الجزء الأول ست أغنيات باللهجة المصرية، منوعة ومختلفة من حيث المضمون الموسيقي، والأغنيات هي “لما بنتجاهل، الاخبار الحلوة، مارس ابريل، فوووق، مانجا، رجل مثالي”، وتصدرت أغنية “فوووق” المرتبة الأولى محققةً 10 مليون مشاهدة.

تجدد موسيقي من العيار الثقيل شهده الجزء الأول من ألبوم “لحقت نفسي”، حيث قدمت اصالة نموذجا فنياً مختلفاً عما يقدمه باقي نجوم الأغنية العربية، وغردت وحيدةً في ملعبها الموسيقي الذي لا يشبه أحد، مقدمةً مواد غنائية صالحة لكل زمان بعيداً عن الأغنيات التجارية التي باتت السمة التي تطبع أغنيات النجوم العرب الذين ركبوا موجة الترند، حيث تركت البقية يعيدون حساباتهم وصعبت عليهم المهمة.

قدمت اصالة ست أغنيات منوعة من حيث النصوص والمواضيع والألحان المتجددة التي تُناسب قدرات صوتها الإستثنائي فكانت النتيجة تنوعاً مدروساً واختيارات ناجحة تحت شعار ولا غلطة، وبدا واضحاً التطور في التوزيع الموسيقي حيث ركزت على التوزيع الذي يشكل نسبة كبيرة من جودة أي عمل غنائي.

قدمت اصالة ست أغنيات تشبه فكرها المتمرد موسيقياً ورأيها الحُر في إختيار المواضيع التي تشبه أفكارها وإختلافها، مقدمةً مواد فنية من خارج الصندوق ولا يُدرك معناها الّا الباحث عن ومضة موسيقية تُشعره بأن الفن بألف خير.

عن Ne7na Magazine

شاهد أيضاً

نحنا بنحكي – لا حدود ل كارول سماحة في الغناء المباشر

نحنا: لا شك في أن الفنان الحقيقي من يمتلك القدرة على الغناء مباشرة على المسرح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *