نحنا بنحكي – باميلا الكيك أقنعت في مسلسل “كريستال”.. أداء كريستالي

موسى عبدالله – نحنا: بعد اسدال الستار على آخر حلقات مسلسل “كريستال” قبل أيام قليلة، تلقى الممثلة اللبنانية باميلا الكيك اشادات واسعة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وسط إجماع على الأداء الأكاديمي والمحترف الذي قدمته في دورها المختلف والجديد حيث جسدت شخصية “عليا”.

قدمت باميلا الكيك أداءاً استثنائياً شكل نقطة قوة في مسلسل “كريستال”، حيث لعبت دورها بكل ثقة وقوة دون تأثرها بأي عوامل ومؤثرات خارجية، حيث تفوقت على نفسها في هذا الدور الذي تم تفصيله على قياس أداءها المتجدد.

أداء حقيقي لعبته باميلا الكيك التي جسدت الدور بكل تفاصيله وتركيبته، مستخدمةً لغة جسدها وعيونها بأفضل طريقة، اضافة الى نبرة صوتها وطريقة كلامها، حيث استخدمت أدوات تمثيلها بأفضل أسلوب تمثيلي.

عاشت باميلا الكيك الدور وقدمته بكل حقيقة دون مبالغة و “أوڤرة” في الأداء، مستغلةً قدراتها التمثيلية أفضل إستغلال، لعبت الدور دون زيادة أو نقصان، لأن الزائد آخ الناقص والعكس صحيح.

أبدعت وأقنعت باميلا الكيك المشاهد العربي الذي تابع ممثلة محترفة من العيار الثقيل، ولا شك في أن وجودها في “كريستال” كان بمثابة نقطة قوة مضافة الى جانب الكبيرة محمود نصر و ستيفاني عطالله.

عن Ne7na Magazine

شاهد أيضاً

نحنا بنحكي – صوت مصر صوت لبنان صوت الخليج أوهام بأوهام.. لا صوت ينفرد بالساحة الفنية!

موسى عبدالله – نحنا: لا شك في ان مصطلح “سياسة القطب الواحد” ينطبق في السياسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *