NE7NA BN7KI

نحنا بنحكي – الجودة والنوعية صوتاً وصورة عنوان أغنية مي فاروق “اديني حب”

موسى عبداللهنحنا: طرحت شركة لايف ستايلز ستوديوز أحدث أغنيات الفنانة المصرية مي فاروق، أغنيةاديني حبحصرياً عبر قناة الشركة على اليوتيوب.

قدمت مي فاروق بأغنيةاديني حبمادة غنائية مختلفة جمعت بين النمطين الدرامي والطربي، حيث قدم كاتب وملحن الأغنية محمد رفاعي لحناً استثنائياً من حيث التركيبة الطربية العصرية، اضافة الى الصورة اللحنية الدرامية التي تناغمت مع الصورة الطربية بأسلوب جديد من حيث النقلات والأبعاد الموسيقية.

وتمكن الموزع أحمد ابراهيم الذي يُعتبر من أبرز الموزعين الموسيقيين من تقديم نموذج موسيقي عصري جمع خلاله بين الحداثة والمدرسة القديمة، طارحاً مادة موسيقية شكلت عمقاً وتكاملاً مع اللحن.

وقدمت مي فاروق آداءاً طربياً جمع بين الإحساس وقوة الصوت، وتمكنت من التعزيب والتلوين كما تشاء، حيث استغلت قدرات صوتها وقدراتها الحسية خدمةً للأغنية التي حملت تكاملاً بين جميع عناصرها.

وحمل فيديو كليب أغنيةاديني حبتوقيع المخرج اللبناني فادي حداد الذي قدم سياقاً درامياً متناغماً مع موضوع الأغنية، وجاءت الصورة نظيفة ومريحة جداً للمشاهد، مقدماً صورةً مبنية على الجودة والنوعية في مختلف التفاصيل والأجزاء الخاصة بالصورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى