NE7NA BN7KI

نحنا بنحكي – حسين الجسمي المواطن النموذجي.. مثال يحتذى به

الجسمي بإنتمائه الوطني لأرض الإمارات العربية المتحدة ويدافع عنها ويفديها بدمه وروحه، لأن الوطن الحقيقي هو الذي يضع أبنائه في المقدمة ويعمل حكامه من أجل الأرض والشعب، وهذا حال الإمارات العربية المتحدة التي تقدم لأبنائها كل وسائل الراحة، ويعمل حكامها على تطوير البلاد، ورفع علمها بين الدول الأولى عالمياً من ناحية التطور والتنمية.

كيف لا يفتخر الجسمي في هذا الوطن ويعلن عن حبه وعشقه عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، ويضع نفسه في خدمة الوطن قبل كل شيء، لان المواطن الصالح هو عنوان الوطن الصالح، والأوطان لا تبنى سوى بالمحبة والتكاتف بين الحكام والشعب، وهذا سرالنهضة والتطور الذي تشهده الإمارات.

دائماً ما يذكر حسين الجسمي بلده عبر صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي، يذكر الإمارات بكل المناسبات، يقف الى جانب بلده بالضراء قبل السراء، يعلن إنتمائه ووفائه بكل فخر للبلد الذي بات من أهم الدول عالمياً على صعيد التنمية والتقدم والتطور.

وطرح حسين الجسمي قبل ساعات من اليوم الوطني الإماراتي ٥١ الذي يصادف يوم غد الجمعة في ٢ ديسمبر عملاً غنائياً بعنوانكلنا الإمارات“.

يعتبر حسين الجسمي مثال يحتذى به في الوطنية، ومثال يجب ان يدرس في حب الوطن ويتعلم منه الاخرين كيف يكون الولاء للوطن قبل أي شيء، وكيف تصبح محبة الوطن في المرتبة الاول، ولا شك في أن حسين الجسمي فخر الصناعة الإماراتية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى