نحنا بنحكي – شغف تركي آل الشيخ لا حدود له.. النجاح صديقه ولا مجال للإستسلام

موسى عبداللهنحنا: يُعد الشغف من أهم عوامل النجاح في الحياة، فمن لا يمتلك ذرة واحدة من الشغف لا يمكنه الوصول وتحقيق النجاحات في أي مجال، فالقاعدة الاولى نحو النجاح التسلح بالشغف، ويُعتبر المستشار السعودي تركي آل الشيخ نموذجاً عن الإنسان الذي يستند على شغفه من أجل النجاح والوصول الى القمة مهما كانت التحديات والصعوبات.

لا يعرف المستشار تركي آل الشيخ في قاموسه معنى الإستسلام، يعمل بشغف في مختلف المجالات المسؤول عنها، يضع الأهداف ويجدولها، ويحول كل فرصة مؤاتية الى نجاح، ولعل من أبرز أسباب نجاحه وتفوقه، ايمانه بنفسه وثقته بذاته بأن المستحيل لا معنى له، طالما وأن الثقة والإيمان في قاموس فكره وعقليته المتطورة والعصرية.

نجح تركي آل الشيخ في نقل قطاع الترفيه بالمملكة العربية السعودية نقلة نوعية شملت كل مرافق الترفيه والفن والثقافة، حيث وضع السعودية على خارطة الدول الأولى في قطاع الترفيه بالشرق الأوسط والعالم، وتُعد السعودية الدولة العربية الأولى في المهرجانات والحفلات متفوقةً على معظم الدول العربية، اذ تُعتبر الدولة الأكثر استقطاباً للنجوم العرب.

ويعمل تركي آل الشيخ تحت قاعدة أن الفن رسالة تجمع ولا تُفرق، ولا بُد من جعل تلك الرسالة عابرة لحدود المجتمع الواحد، ونجح في استقطاب نجوم الفن والأدب والثقافة الى جانب الجمهور العربي من المحيط الى الخليج، اذ يرى الجمهور العربية بالمملكة العربية السعودية واجهة سياحية جاذبة جداً استناداً الى معظم التغييرات التي قامت بها الهيئة العامة للترفيه تحت اشراف تركي آل الشيخ.

ونجح تركي آل الشيخ في مجال الرياضة وبالتحديد كرة القدم، حيث صعد فريقالميرياالذي يمتلكه آل الشيخ الى دوري الدرجة الأولى في اسبانياليغا، وجاء هذا النجاح نتيجة شغف تركي آل الشخ بالرياضة، وايمانه بأن لا مستحيل عندما تكون الأهداف واضحة ومخططاً لها وفق طرق علمية مدروسة، وبالفعل نجح في قيادةالميريانتيجة ثقته بهذا الفريق ولاعبيه، وعمل قدر المستطاع على تلبية حاجات الفريق للصعود الى الدرجة الأولى، ولا شك في أن نظرته ورؤيته المستقبلية لفريقالميرياتقوم بالدرجة الأولى على بناء فريق قوي للمنافسة مستقبلاً، اذ يُدرك آل الشيخ أن النجاح في كرة القدم يُبنى خطوة خطوة.

واثق الخطوة يمشي نحو النجاح بكل قلب قوي، وينطبق هذا حرفياً على تركي آل الشيخ الذي يمشي نحو النجاح والمجد بكل خطوات واثقة وثابتة.

عن Ne7na Magazine

شاهد أيضاً

نحنا بنحكي – لا حدود ل كارول سماحة في الغناء المباشر

نحنا: لا شك في أن الفنان الحقيقي من يمتلك القدرة على الغناء مباشرة على المسرح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *